الرئيسية التسجيل RSS
أهلاً بك, ضيف
i i
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: mohammedror, temo  
المنتدى » قسم الكومبيتر » برامج كومبيوتر » Your Uninstaller! Pro 7.4.2012.1 Final (فى حلته الاخيرة برنامج ازالة البرنامج من الجذور مع السيريال)
Your Uninstaller! Pro 7.4.2012.1 Final
temo
هذه المشاركة رقم 1 ونرجو أن تشاركنا بها في الشبكات الإجتماعية التالية >>>
رقيب
مجموعة: المدراء
رسائل: 39
سمعة: 0
حالة: Offline


Your Uninstaller! ProV7.4.2012.1 Final









نحن فخورون بأن نعلن الافراج عن الخاص بك! ، الحائز على الجوائز المنتج إلغاء التثبيت في السوق. حفظ كافة الميزات من الميزات السابقة، الخاص بك! ويأتي مع المزيد من الميزات المدهشة.
دعم ويندوز 7
إلغاء التثبيت الخاص بك! الآن تؤيد تماما مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد ويندوز 7، فإنه يسير بشكل سلس مع كل ميزات ويندوز 7 الجديدة: [أوك، شريط المهام، معاينة النافذة وأكثر من ذلك.
دعم 64 بت منصة
باستخدام واحد إكس، الخاص بك! يدعم كلا من 64 بت وبرامج 32 بت. إلغاء التثبيت الأول يعمل على ويندوز 7 إلى جميع نينستالر أخرى لا تعمل إلا في وضع 32 بت حتى اليوم.
جوهر المستوى الأمثل
نعيد كتابة كمية ضخمة من رمز لتغيير السلوك إلغاء التثبيت الخاص بك!، لذلك يعمل أكثر استقرارا وموثوقية مع 30٪ زيادة في الأداء.
إعادة تصميم واجهة المستخدم
واجهة جديدة يجعله أكثر ملاءمة وأسهل في التنقل من خلال المرافق المختلفة. لقد خفضنا النقرات لإكمال هذا العمل إلى أقل من 3.
هنتر الوضع الجديد
ميزة مثيرة للإلغاء التثبيت الخاص بك! هو "وضع هنتر"، فإنه من وجهة نظرنا التكنولوجيا "اسحب وإلغاء" وانها اكثر أقوى. فقط اسحب إلى أي أيقونة على شريط أيقونات سطح المكتب، أو نافذة مهمة، وسوف تكون قادرة على السيطرة بشكل كامل على البرنامج.
سريع إلغاء الوضع
يضاف طريقة جديدة لإلغاء الخاص بك! لتوفير الوقت. سريع إلغاء الوضع يعمل على جميع برامج مايكروسوفت المثبت مقرها وبنقرة واحدة فقط، والبرنامج غير المرغوب فيه يذهب بعيدا.
مسح مستويات مختلفة
زودنا تفحص مختلف المستويات لظروف مختلفة، من "آمنة" إلى "سوبر"، وسوف تجد الحق واحد مستوى بالنسبة لك.
أكثر ...




Size : 10 Mb


تاريخ الاصدار



تاريخ الاصدار :
5/9/2011

البرنامج مرفق معه سيريال .
















happy

اشتراك في منتدى سوريا للجميع
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
 
المنتدى » قسم الكومبيتر » برامج كومبيوتر » Your Uninstaller! Pro 7.4.2012.1 Final (فى حلته الاخيرة برنامج ازالة البرنامج من الجذور مع السيريال)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

widgeo.net

للتسجيل اضغط هـنـا

Check Googlebot Last Access